www.sadana.yoo7.com * صدى الفكر * www.sada.tk


ما هي قصة بروتوكولات حكماء صهيون؟

شاطر
avatar
صدى الفكر
Admin
Admin

السمك الثعبان
تاريخ التسجيل : 18/03/2010

ما هي قصة بروتوكولات حكماء صهيون؟

مُساهمة من طرف صدى الفكر في الثلاثاء يوليو 12, 2011 4:14 pm

بروتوكولات حكماء صهيون
أولا : مامعنى بروتوكولات حكماء صهيون

على الرغم من مضي قرابة القرن على ترجمة النص الروسي لهذه البروتوكولات إلى اللغة الإنجليزية (في أعقاب الحرب العالمية الأولى)، إلا أن من الواضح أنه ليس لها مفهوم واضح عند غلبية العرب والمسلمين.
ويصعب القول أن هناك من الساسة العرب من أحاط بها وبمقاصدها الجهنمية، ولم نسمع حتى الآن عمن نبه منهم من مخاطرها على الأمة والعالم.
وليست صحافتنا بأفضل حال من ساستنا، إذ لم يلتفت رجال الصحافة العرب إلى هذه البروتوكولات اللهم إلا بالإشارة إليها من بعيد، وفي كثير من الأحيان كانت إشاراتهم بشئ من التشكيك بصحتها تمشيا مع مصادرهم المترجمة والتي تحاول ذر الرماد في العيون وإبعاد الشبهة عن وجود "اليهودية العالمية" كشبكة جهنمية للتحكم في مصائر الشعوب والأمم.
وليس الرأي العام العالمي بأحسن حالا منا، فقد جاء في الطبعة الإنجليزية الحادية والثماين لكتاب "الاستيلاء على العالم بحكومة عالمية – أو بروتوكولات حكماء صهيون" أن ما بيع من مجموع الطبعات السابقة "باللغة الإنجليزية يزيد عن مليون نسخة.
ومنذ 1948 ونحن نردد مارتكبه اليهود في فلسطين من فظائع دموية وحشية، كمذبحة دير ياسين، زطبريا وناصر الدين واقبية وغزة وخانيونس والمجازر الصامتة أبان احتلالهم لقطاع غزة (1956)، وما فعله جيشهم من جرم فاحش في سيناء من قتل الأسرى المصريين، وصبرا وشاتيلا، وفظائعهم في الجنوب اللبناني، وسلسلة الجرائم التي لا تعد ولا تحصى في الضفة والقطاع منذ العام 1967 حتى اليوم. كل ذلك يمثل منهجية تلمودية صهيونية تسير وفق مخطط لم يكلف أحد نفسه عناء البحث عن الأساس الباعث عليه والسر الرهيب الكامن في النفسية اليهودية.
الصهيونية قفاز خارجي لليهودية العالمية
اليهودية العالمية حركة سريةانبثقت عن التلمود الرهيب الذي كان بأصله بضع مجلدات، وصار منذ ثمانية قرون 12 مجلدا، وأضحى اليوم بطبعته الإنجليزية 36 مجلدا من القطع الأوسط!! والتلمود مستودع شرور اليهود، بدأوا يضعونه بعد جمع أسفار التوراة بنحو قرنين.
وقد أقفل باب التوراة منذ أكثر من 22 قرنا، بع جمع الأسفار وتداولها والرجوع من بابل. أما التلمود فهو الذي علا على التوراة بما فيه من أساطير غريبة وتلفيقات ممجوجة (فهو مستودع شرورهم).
ولم يعرف العرب عن التلمود إلا النذر اليسير، اللهم إلا ذوي الاختصاص من الدارسين في العلوم اللاهوتية وما شابه ذلك، وهم قلة لا تذكر.
ومن التلمود استمد واضعوا البروتوكولات في النصف الثاني من القرن التاسع عشر، روح سفك الدماء والتنكيل بوحشية بضحاياهم، والحقد الأسود على كل ماهو غير يهودي.
استمدت البروتوكولات من التلمود المخطط الذي وضعه رجال المال والاقتصاد اليهود لتخريب المسيحية والبابوية ومن ثم الإسلام. وهذا التخريب الذي قرر أصحاب البروتوكولات أن يتم خلال 100 سنة (أي قبل 1997)، يعتقد اليهود انهم سيقيمون ملكا يهوديا داووديا، له من الحيلة والوسيلة مايمكنهم وهم أقلية ضئيلة، من حكم العالم بأسره حكما أوتوقراطيا، ولا يجاور الدين اليهودي التلمودي دين آخر، لا مسيحية ولا إسلام.
وتنسف الحضارة القائمة نسفا تاما.
و"إسرائيل" المصطنعة في أرض فلسطين ليست إلا قفازا لليهودية العالمية.
مامعنى بروتوكول:
في اللغة هي مسودة اتفاق أو معاهدة أو وثيقة بالمعنى الرسمي لدى الحكومات. وتعني أيضا قواعد السلوك، وأعراف الأصول الدبلوماسية ومصطلحاتها، والصيغ الرسمية للوثائق الدبلوماسية.
أما المقصود ب"بروتوكولات حكماء صهيون" فهي الصيغة التي دونت بها مقررات العصابة المعروفة "بالحكماء".
و"الحكماء" هم الشيوخ المتسيدين للقرار وأصحاب القيادة من الناحية الدينية اليهودية، وقد تجاوزت هنا المعنى الديني المجرد لاختلاط الأمور عندهم بين الظاهر والخفي، لتشمل في معناها اليوم أصحاب النفوذ في السياسة واالاقتصاد والصناعة، والأحزاب الخفية والحركات التخريبية الهدامة، وخلع الملوك والحكام ونسف العهود، والتآمر والقتل والاغتيال.
و"الحكماء" مشتقة من "الحاخامات" أو "الربّي" أو "الربّاني" وهي ألفاظ وردت في القرآن الكريم (ربيون - آل عمران 146) و (ربانيين – آل عمران 79) و (الربانيون – المائدة 47، 66) ووصفها الزمخشري في "الكشاف" بأنها "منسوب إلى الرب بزيادة الألف والنون مثل رقباني ولحياني" وقال الحسن: ربانيين أي علماء ومعلمين.
أما الكتاب اليهود من ذوي الاختصاص فيقولون: "راب" بمعنى معلم أو أستاذ أو عالم كما تستعمل لعلماء التلمود العراقيين "راب حزقيال" مثلا.
وكلمة "ربّي" بالإضافة على ضمير المتكلم مع حذف الألف للتخفيف فتستعمل لعلماء التلمود في فلسطين مثل "ربّي عزرا".
أما كلمة "ربّاني" فهي أعلى من "ربّي" و"رابّ" ولا يختص بها إلا شوامخ العلماء من أمثال "غملائيل الأول" و"سيمون بن غملائيل" و"يوحنان بن زكاي" (القرن 1ً،2ً في فلسطين).

أما المعنى في "بروتوكولات حكماء صهيون" فهي عصابة كبراء اليهود السرية التي تجدد كيانها الخفي في أثناء الثورة الفرنسية، ووالت سيرها في النصف الثاني من القرن التاسع عشر في أيام كارل ماركس، ونشطت بقوة في رمسيا القيصرية في الربع الأخير من نفس القرن.
ثم عقدت مؤتمرها الصهيوني العالمي الأول في العقد الأخير منه برئاسة د. تيودور هرتزل في بزل بسويسرا 1897. وفي هذا المؤتمر السري وضعت البروتوكولات، ويعتقد أنها قد أعدت قبل ذلك بواسطة "آشر جنزبرج (غنزبرغ)" من يهود أوديسّا في ( أوكرانيا) وهو مشهور كان يكتب باسم "أحد ها عام" أي أحد العامة أو أحد أفراد الشعب، وقد هاجر إلى فلسطين بعد الحرب العالمية الأولى والثورة البلشفية الروسية وأقام ومات فيها سنة 1927 بعد أن عمل 60 سنة في سبيل الصهيونية.
وهذه المقررات "البروتوكولات" كانت قد أعدت لتعرض على المؤتمرين في بازل لبحثها وتنقيحها وإقرارها خلال المؤتمر الذي استمر عدة جلسات، حسب ماورد في نصوصها. وقد دهم البوليس السري القيصري الروسي، المؤتمر أثناء انعقاده في عملية خاطفة للاستيلاء على أوراق المؤتمر، فكانت أوراق هذه البروتوكولات ضمن ما استولوا عليه في عمليتهم الناجحة.
و"صهيون" بالأصل اسم تلة أو رابية في "أور سالم – أورشاليم (كما حرفت بالعبرية) – بيت المقدس"
زمن اليبوسيين (العرب)، وسكنها الكنعانيون (العرب) قديما وهم أهل فلسطين قبل اليهود بآلاف السنين، وعندما عاد اليهود من سبي بابل وجدوا اليبوسيين فيها على حالهم، وهكذا وجدوا لفظة صهيون اليبوسية تطلق على ذلك التل في القدس "فاقتبسوها" كما اقتبسوا (حديثا) نجمة كنعان السداسية وأقتبسوا أشياء كثيرة لينسبوها إلى أنفسهم.
وعلى تلة صهيون ابتنى داؤؤد عليه السلام قصره، وصار "صهيون" مع الزمن يرمز إلى الحكومة اليهودية الدينية، و"عشاق (أحباء) صهيون" منظمة علنية – خفية غاية في الفظاعة أنشأها اليهود في روسيا القيصرية بعيد منتصف القرن التاسع عشر، وعملت على هدم القيصرية في روسيا عن طريق الإرهاب والدسائس أي بالأسلوب الصهيوني.
وقد عنيت هذه المنظمة بفلسطين قبل هرتزل بعدة عقود، وانتمى إليها معظم البارزين من اليهود في ذلك الوقت، ومنهم: والد حاييم وايزمن وكيش وبن غوريون وبنتويش ووسولوكوف صاحب كتاب "تاريخ الصهيونية" وغيرهم. وهذه المنظمة العنيفة أول من أخذ يرسل جماعات اليهود إلى فلسطين أواخر القرن التاسع عشر.
وقد اغتال الإرهابيون قيصر روسيا "اسكندر الثاني في 13-مارس-1881، ويقول موسى سميلانسكي أن حكومة روسيا اعترفت بمنظمة "عشاق صهيون" سنة 1890-91، وسميلانسكي هذا معروف جيدا لدى عرب فلسطين وقد جاء فلسطين في تلك الفترة وكان منتميا إلى "عشاق صهيون

ما هي قصة بروتوكولات حكماء صهيون؟

عقد زعماء اليهود مؤتمراً في القدس في 14 أغسطس 1951، ظاهره ابحث خطة التهجير اليهودي إلى إسرائيل..أما في باطنه فكان الانتقال بالحركة اليهودية من دولة صهيون في إسرائيل إلى بحث خطوات تأسيس مملكة صهيون العالمية. وكان اجتماع بال بسويسرا سنة 1897 تنفيذاً لتعليمات واضحةعثر عليها ضمن نص خطبة ألقاها الحاخام ريتشورن في اجتماع سري عقده اليهود على قبر قديسهم سيمون بن يهودا سنة1869في مدينة براغ.
وأول من نشر القرارات العالم الروسي سيرجي نيلسون الذي وقعت البروتوكولات في يده سنة1901، أي بعد خمس سنوات من مؤتمر بال بسويسرا الذي عقده اليهود برئاسة زعيمهم تيودور هرتزل.. وعضوية ثلاثمائة من أكبر الحاخمين والأطباء والمحامين ورجال المال والاقتصاد والأعمال اليهودية في العالم والذين كانوا يمثلون 50 جمعية يهودية سرية وعلنية في العالم. وفي هذا المؤتمر جرت مناقشات ودراسات لوضع خطة سرية مرعبة لاستعباد العالم.. ثم سجلوا قراراتهم وخططهم وأهدافهم باسم"بروتوكولات حكماء صهيون" وضربوا حولها سياجاً كثيفاً من السرية والكتمان.. لايقرؤها أة يتداولها أو يعمل وفق تعاليمها إلا هؤلء الشياطين (الحكماء).
وفي أحد المحافل الماسونية السرية في فرنسا، تمكنت سيدة فرنسية أثناء اجتماعها بكبير زعمائهم أن تختلس منهم بعض الوثائق السرية وتهربها.. ولم تكن الوثائق إلاّ بروتوكولات حكماء صهيون. وبعد ضياع هذه البروتوكولات، اهتز العالم ونشطت اليهودية العالمية بكل أجهزتها السرية والعلنية لاسترجاع النسخة المفقودة دون جدوة.
ووصلت النسخة المسروقة إلى أحد زعماء روسيا الشرقية "ألكسي اتق اللهولافيتش"، فذعر لما احتوته من خطط شيطانية بهدف استعباد العالم_شرقه وغربه_ عن طريق المال والخلق اليهودي، فقدمها إلى صديقه العالم الروسي سيرجنيولوس، الذي درسها دراسة تحليلية، وقارن بينها وبين أحداث العالم الجارية آنذاك، فهاله التطابق التام بينهما،وطبعها بالروسية سنة 1902. وكانت نتائج طبعها، قيام حملة شعواء على اليهود في كل أنحاء العالم، ولا سيما في روسيا القيصرية، كما جنّ جنون اليهود بعد أن استيقظ العالم على جرائمهم الشيطانية، فوقعت مذابح ضدهم في روسيا قتل في إحداها10آلاف فرداً، وأقبل اليهود في جميع أنحاء العالم على شراء كل نسخة تمكنوا من العثور عليها حتى اختفى تماماً من الأسواق. إلا أنّ نسخة واحدة من الكتاب وصلت إلى المتحف البريطاني،فختمها بختمه ودون عليها تاريخ الاستلام 10 أغسطس1906 .
وقد تم نشرها في الإنجليزية أيضاً، بحيث نشرت خمس مرات حتى سنة 1921. وقد كان فيكتور مارسدن أول من ترجمها، وبعده جاء نيلسون فأعاد طبعها بالروسية، لكن الطبعة التي تمت في العام 1917صودرت بسبب الأكثرية اليهودية في الحكم.
في سنة1919 ترجمت إلى اللمانية، لكن الكتاب اختفى أيضاً. أما الطبعة العربية الوحيدة، فهي الترجمة التي قام بها الأستاذ محمد خليفة التونسي تحت عنوان "الخطر اليهودي وبروتوكولات حكماء صهيون.

و تقول الجرائد اليهودية طبعاً أن البروتوكولات مزورة... تاركة للفهم أن الأستاذ نيلوس قد اختلقها لغرض في نفسه.

و الدليل الذي ينقض أي إدعاء لليهود بأن هذه البروتوكولات مزورة هو حقيقة أنهم نشطون في تنفيذ محتوياتها على نطاق عالمي. إن المسألة ليست إذا كانت مزورة أم لا. إنها الحالة التي ينفذها اليهود-بهدف محدد- مثيرين للحروب و الثورات لدفع غير اليهود بعضهم ضد بعض و ذلك للتدمير الجنس الأبيض، حتى يتمكن اليهود من تقلد السلطة أثناء هذا الشغب الناتج و ليحكموا بما يدعونه من تفوقهم العقلي على ما يتبقى من الأجناس كما يحكم الملوك العبيد.

و لكن دعونا نسأل اليهود و الآخرين الذين يدعون بتزوير هذه القرارات عن التاريخ الحقيقي لمثل الحوادث و الوقائع التالية:

1- الإفراج عن تروتسكي "برونساتين" يعد القبض عليه في هاليفاكس نوفا سكوتياني في حين أنه كان ذاهباً لذبح ملايين الروسيين العزل.
2- إخفاء وزارة الخارجية البريطانية لنبذة هامة في التقرير الوارد عن بلشفة أودندايك وزير الأراضي ااتق اللهئة.
3- وعد بلفور.

و الآن و قد ألقت العناية الالهية بهذه القرارات السرية في ضوء النهار فيمكن لكل الناس أن يروا بوضوح- الشخصيات الخفية- التي حدد دزرائيل أنها تعمل خلف جميع الحكومات... هذه الفرصة تضع على كاهل كل الشعوب المسؤولية الجادة بالتمعن في تصرفاتها و إعادة النظر فيها من الأساس تجاه الجنس و الشعب اليهودي الذي يتفاخر بادعاء بقائه على أنقاض كل الامبراطوريات و الدول.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

إخوتي في الله نقدم كل البروتوكولات كعمل اقدمه خالصــــــاً لوجه الله عسى ان

أنفع به إخوتي المسلمين من الباحثين والدعاة وللمسلمين عامتأ

فلطالما مُنع هذا الكتاب من التداول في كافة ارجاء المعمورة فما كان

به من صلاح ونجاح فهو من توفيق الله وحده وما كان فيه من اخطاء

فهو من جهلي وقلٌة جهدي اسال الله ان يغفر لي ذلك ويعينني على

ان افعل خيرا منه.

ونشكر المساهمين في ذلك
تابعوا
avatar
صدى الفكر
Admin
Admin

السمك الثعبان
تاريخ التسجيل : 18/03/2010

رد: ما هي قصة بروتوكولات حكماء صهيون؟

مُساهمة من طرف صدى الفكر في الثلاثاء يوليو 12, 2011 4:27 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 4:09 am